RECETAS

09 abril, 2010

ALITAS DE POLLO CON SALSA



Pollo...todo beneficios para tu salud.
Es una de las carnes más magras y más versátil a la hora de cocinarlo. Yo lo como habitualmente, a la plancha, asado, en guisos,...y ¿qué me decís del pollo a la parrilla?. A mi me parece un alimento estupendo. Por eso, cuando ví estas alitas enseguida pensé en hacerlas, eso sí, mi intención era traer muslitos o pollo troceado porque precisamente las alas no son mi parte preferida. Y, gracias a que no encontré más que "alitas partidas", pude disfrutar de este plato que, imagino, no sabe igual si no es con alitas. Y como la soja, la miel y el limón me encantan, pues no podría ser mejor. Probadlo!!!.

ALITAS DE POLLO EN SALSA DE SOJA, MIEL Y LIMÓN.

Necesitarás:
70gr de miel
6 dientes de ajo
50ml de zumo de limón
70ml de salsa de soja
50ml de aceite de oliva
media cucharadita de jengibre en polvo
pimienta negra
1 kg de alitas de pollo

Así se hace:
- Pon los ajos en el vaso y programa 4 segundos a velocidad 5.
- Pon los demás ingredientes excepto las alitas y programa 5 segundos a velocidad 5.
- Coloca las alitas en un bol y echa la salsa que ha quedado en el vaso dejando marinar un par de horas (si no tienes tiempo, deja como mínimo 30 minutos).
- Para cocinar las alitas, pon todo en el vaso y programa 25 minutos a 100ºC, giro a la izquierda y velocidad cuchara (Recuerda que si tienes la TX21, como yo, tienes que poner la mariposa y velocidad 1).
- Cuando termine, retira el cubilete y programa 10 minutos, varoma, giro a la izquierda y velocidad cuchara.

50 comentarios:

  1. Las mejores alitas que me he comido!!!!!! Y mira que las he probado que mucha formas... pero tan tiernas y sabrosas como éstas, ningunas.

    ResponderEliminar
  2. oo alitas de pollo rico jiji

    ResponderEliminar
  3. no entiendo nada....giro a la izquierda y velocidad cuchara (Recuerda que si tienes la TX21, como yo, tienes que poner la mariposa y velocidad 1).Se hace con microondas??.y si uno no tiene un microondas igual,que?. Se puede hacer en el horno?

    ResponderEliminar
  4. No me lo puedo creer, como te he dicho en otra entrada, he entrado en tu blog de casualidad, y cada vez me gusta mas, jejeje. Esta es la receta principal que tenia pensada para mi cumple....

    ResponderEliminar
  5. Very nice post. I just stumbled upon your weblog and wished to say that I have truly enjoyed surfing around your blog posts. After all I will be subscribing to your feed and I hope you write again soon!

    Job Search Engine

    ResponderEliminar
  6. Muffetta's Westchester & Light Plains HOME CLEANING, Housekeeping & Office Washing Services

    At Spotless Cleaning Services, our professional home cleaning professionals provide detailed washing services to create your Miami house sparkle! Another important concern is usually whether you're seeking housekeepers who will be able to provide their own equipment تنظيف المسبح من التراب and materials, or whether you already have these items present. The stairs were re vacuumed (using their vacuum cleaner) and were still not cleaned properly. Monthly - A once-a-month thorough cleaning provides a good, regular services for your home.

    45% of cleaning staff offer this support, and charge an average of $20.31. There was a crew of three that worked to quickly and efficiently clean the house. If there are elements of your house that are more challenging to access, صيانة مكيفات بالرياض such as for example high ceilings, home windows or shelving, your home cleaning assistance may have a supplementary charge connected with whatever involves the utilization of a ladder or difficult-to-access places.

    I've used BA washing twice today, both re-locate cleanings. The doctor constantly groaned when he got the 1st glimpse of اسعار شركات تنظيف المنازل بالرياض, and offered a sigh of relief when it had been over. Having a maid service clean your house on a regular basis - or complete a one-time deep cleaning - is a wonderful way to take care of your home without spending hours on your own knees with washing supplies.

    If you've bought multiple cleanings and do not plan to keep these things fulfilled next 90 days, you'll need to wait to schedule those appointments until your preferred appointment date شركة تنظيف منازل بالرياض رخيصه is less than 90 days away. Generally, the more times a house cleaner comes in a month, the lower the price per check out, though this is usually a matter of $5 or $10 per clean.

    I've noticed that other people woul rather work at a fast food chain for $10 an hr than اسعار تنظيف الخزانات. 37% of cleaners offer this support, and charge an average of $20.03. Start in one corner of the room, and follow the same how-tos as in the bedrooms, working top-to-bottom and back-to-front so that the dirt falls onto the ground. You may also easily leave very clear directions and car parking guidelines for your cleaner if your property is difficult to find.

    ResponderEliminar
  7. تقدم شركة ركن الهدى 0556754301 افضل خدمات مكافحة الحشرات باقوى المبيدات الالمانية التى تقضى على الحشرات نهائيا مع الضمان الشامل ضد الحشرات بالدمام والمنطقة الشرقية
    شركة مكافحة حشرات بالدمام
    شركة مكافحة حشرات بالظهران
    شركة مكافحة حشرات بالقطيف

    ResponderEliminar
  8. مخاطر تواجد الحشرات في أي مكان
    لا يقتصر تواجد الحشرات في أي مكان على المشاكل النفسية التي تسببها والإصابة بالخوف فقط، بل يتفاقم الأمر وتنتج عن انتشارها العديد من المشكلات والمخاطر من أبرزها:
    الإصابة المتكررة بالأمراض وانتقال العدوى والأوبئة بشكل كثيف بين جميع أفراد الأسرة.
    تلف المظهر العام للمنزل وفي بعض الأحيان قد يحدث تشقق في الجدران بسبب بعض الحشرات، إلى جانب تعرض بعض الأجهزة الكهربائية للتلف وحدوث مشاكل في الصيانة.
    هشاشة أثاث المنزل والتعرض إلى النخر المستمر بسبب الحشرات.
    إصابة الجسم بالحكة المستمرة وبعض اللدغات والاحمرار.
    تسبب الإزعاج كثيرًا في مناطق العمل وتؤثر على سمعة المكان وتسبب الإحراج كثيرًا وهو ما يضعف من مكانتها.
    الإضرار بالطعام والحشرات هي السبب الأول في فساده.
    وهنا تبدأ رحلة البحث عن افضل شركة رش مبيدات بالرياض, فاليوم أصبح إيجاد شركة مكافحة حشرات بالرياض ورش مبيدات بمثابة الحصول على كنز للتخلص من كابوس الحشرات الذي يهدد الكثير منا ويزيد من نسب العدوى وانتشار الأمراض.
    الأسس التي يجب التركيز عليها عند البحث عن شركات ابادة الحشرات
    ما أكثر الإعلانات عن شركات مكافحة الحشرات في الآونة الأخيرة وعن مميزات لا حصر لها تقدمها إليك هذه الشركات، الأمر الذي يجعلك عزيزي تقع في حيرة شديدة عند الاختيار خوفًا من محاولات النصب أو اللجوء إلى شركات لا تفي بالوعود ولا تقدم مستوى جيد من الخدمة المعلن عنها.
    وحرصًا منا على عدم وقوعك ضحية للإعانات التي تبهر الجميع دون مصداقية نستعرض معكم أهم الأسس التي عليك التركيز عليها عند شركة رش مبيدات بالرياض
    .
    وجود سجل تجاري للشركة يوضح تاريخ بدايتها ومعاملاتها، وهذا لضمان عدم وقوعك ضحية لمحاولة نصب من بعض الأفراد المخادعين للحصول على المال فقط.
    السيرة الطيبة ورضا الكثيرين ممن سبق لهم التعامل مع الشركة عن أدائها والإشادة بنتائجها.
    الالتزام بالشروط المتفق عليها مع العميل وبالأوقات التي يتم بها رش مبيدات سواء في المنزل أو مكان العمل لضمان عدم إهدار الوقت.
    الأسعار من العوامل الهامة التي يضعها الكثير في اعتبارهم عند اللجوء إلى مكافحة الحشرات بالرياض عن طريق إحدى الشركات المتخصصة، وهو من الأسس الهامة التي يجب مراعاتها عند الاختيار.

    7 : افضل شركة تنظيف منازل بالرياض
    تعد المملكة العربية السعودية واحدة من الدول التي تهتم براحة المواطنين من خلال توفير جميع الخدمات التي توفر لهم الاستمتاع بالحياة وكل ما بها من مميزات، ونظرًا لعدم وجود شركة تنظيف شقق بالرياض واحدة فقط بل مجموعات شركات ولكل شركة المميزات الخاصة بها تقع ربة المنزل في حيرة كبيرة عن الاختيار.

    ResponderEliminar
  9. طرق البحث عن أفضل شركة عزل الاسطح بالرياض
    في البداية لا تنجرف عزيزي وراء الأسماء اللامعة وأصحاب التسويق الجيد فقط بل احرص على تحري المصداقية ولا تنخدع بالمظاهر فقط.
    أفضل شركة عزل الاسطح بالرياض لا تتعاون سوى مع فريق عمل مدرب على أعلى مستوى من العمال والمهندسين والذين يمتلكون خبرة واسعة في التعامل مع كافة الأسطح مهما كانت حالته سواء به تعرجات أو تشققات.
    الالتزام ورضا العملاء من المعايير التي تلتزم شركة عزل مائي بالرياض وشركة عزل الأسطح بتحقيقه، فمواعيد البدء ومواعيد الانتهاء ودقتها تفرق بشكل كبير مع العملاء.
    استخدام أحدث الأدوات والوسائل التي تساعد في عملية عزل الأسطح، عزل الخزانات، عزل المسابح وعزل المطابخ لأي مبنى بشكل آمن دون حدوث أي إزعاج لسكان المباني، وهو ما يضمن لك عدم حدوث أي شكاوى أو الدخول في مشاكل مع أقرانك.
    تأكد من السجل التجاري والتراخيص القانونية الحاصلة عليها شركة عزل الاسطح بالرياض قبل التعاون معها، لتجنب المخالفات القانونية.
    استخدام أفضل عوازل اسطح بالرياض وأفضل مواد للعزل لتحافظ على أسطح المباني لفترات طويلة تدوم لأعوام عديدة.
    المتابعة المستمرة من شركة عزل الاسطح بالرياض بعد انتهاء عملية عزل الأسطح للتأكد من عدم وجود أي مشاكل، مع تقديم ضمانات بإعادة العزل مجانًا في حالة حدوث أي تسرب أو اختراق للعزل طوال فترة الضمان.
    أفضل اسعار عزل الاسطح التي تناسب الجميع سوف تجدها بكل تأكيد مع شركة عزل الاسطح بالرياض.
    خدمات أفضل شركة عزل الاسطح بالرياض
    نقدم إليكم مجموعة من الخدمات المتكاملة التي تلبي احتياجات الجميع فيما يخص عزل الاسطح، ومن أبرز تلك الخدمات:

    عزل مائي بالرياض
    تحتاج جميع المباني إلى خدمة عزل مائي بالرياض لحمايتها من التسرب المائي الذي قد يحدث نتيجة تجمع مياه الأمطار أو نتيجة حدوث مشاكل في الصرف الصحي تؤدي إلى تهالك المباني مع الوقت نتيجة لعوامل الرطوبة، هذا إلى جانب حدوث الكثير من التشققات والحفر التي تعد من أهم مصادر انتشار الحشرات.
    الأمر الذي يجعلها عرضة للانهيار مع تقدم العمر وتفشل كافة أعمال الصيانة والترميمات التي لن تجدي نفعًا دون عزل مائي للأسطح، ولهذا فإن التعامل مع شركة عزل مائي أصبح أمر ضروري، حيث توفر الشركة لجميع عملائها أفضل مواد العزل المائي التي تتميز بقدرتها الكبيرة على عزل الاسطح بنجاح وقوة.
    فمع أجود الأنواع والخامات نضمن لك عزيزي صلابة ومقاومة شديدة لمنع حدوث أي تسرب مائي، كما نضمن لك عدم تعرض مواد العزل لأي صدأ أو تغيير في الألوان مع الوقت.
    العزل المائي والحراري للاسطح
    قد يحتاج العميل في بعض الأحيان إلى عزل مائي للاسطح أو عزل حراري للاسطح وأحيانًا يتطلب المبني العزل المائي والحراري للاسطح للحماية من أضرار الرطوبة والحرارة التي تنتج عن التغيرات المناخية المتكررة، ولهذا تقدم لك شركة عزل الاسطح بالرياض أفضل مواد عزل الاسطح.
    تلك المواد التي تناسب كافة أنواع الأسطح وتتسم بصلابتها وقوتها في التحمل ومقاومة عوامل التعرية والتغيرات المناخية لأطول فترة ممكنة، وعن طريق استخدام أفضل معدات الفرد والتثبيت يتم تغطية الأسطح بمواد العزل.
    الأمر الذي يضمن لك حماية أطول لمنزلك وكذلك يخفض من النفقات التي تستهلكها في الكهرباء وأعمال الصيانة المستمرة.

    3 : شركة عزل فوم بالرياض

    ResponderEliminar
  10. فني تركيب غرف نوم بالمدينة المنورة
    تركيب غرف نوم بالمدينة المنورة من أحدى فروع الشركة التي تهتم الشركة بتقديمها، ويوجد الكثير من الأسباب التي تجعل العملاء دائمين البحث عن فني تركيب غرف نوم بالمدينة المنورة.
    ومع أفضل شركة غرف نوم بالمدينة المنورة التي تمتلك أمهر فريق عمل من الفنيين المتخصصين في التعامل مع غرف النوم، كما أن شركتنا توفر لك أفضل نجار لديه خبرة طويلة لا يمكننا الاستهانة بها على الإطلاق.

    ResponderEliminar
  11. There are certainly a lot of details like that to take into consideration. That is a great point to bring up. I offer the thoughts above as general inspiration but clearly there are questions like the one you bring up where the most important thing will be working in honest good faith. I don?t know if best practices have emerged around things like that, but I am sure that your job is clearly identified as a fair game. Both boys and girls feel the impact of just a moment’s pleasure, for the rest of their lives.

    Click Here
    Visit Web

    ResponderEliminar
  12. خدمات فني ستلايت بجميع محافظات وضواحيها محترف فني ستلايت اكثر من 15 عام خبرة في مجال الستلايت, من تركيب ستلايت وبرمجة رسيفر والصيانة وكل الخدمات التي تطلبونها نقوم بتوفيرها لكم فني ستلايت على مدار 24 ساعة بجميع مناطق وعلي مدار أيام الأسبوع 24 ساعه, نصل لبابكم بأسرع وقت ونقدم أفضل الخدمات بدقة وخبرة ومهارة عالية مع الكفالة, وبزمن بسيط.

    ResponderEliminar
  13. https://mtmksa.link/roof_iso عزل اسطح بالرياض

    ResponderEliminar
  14. House Domestic cleaning, Cleaning service Service And Business business office Cleaning Service In Se till att du är (VA), Maryland (MD) And Buenos aires

    Friendly, experienced cleaners and gardeners available on the schedule. I am a housekeeper. Sad to say, your condenscending attitude is certainly the check out in the most home-owners exactly who hire cleaners. The house cleanser found and tidied items when ever she could, altered the bunk beds in several sleeping rooms whenever, and washed individuals sheets everytime simply because well. In this information, you'll discover helpful data on common house domestic cleaning services and rates. I purchase all my personal maintenance supplies and have received favorite cleaners available to get the house cleanser whenever they ask.
    شركة تنظيف بالرياض
    شركة تنظيف منازل بالرياض

    One client We have gone way past the call of responsibility for, and have been asked to take over her gardeners chore of pruning hedges, cleaning up dog doo weekly, cleaning out the fridge, cleaning cupboards and closets, possess steam cleaned her carpets and rugs on 3 occasions. Our working is usually $100 for just about every other week and whenever people think that ought to be to high do your unique house compleate, in two to three hours and decide what YOU would charge to get. We offer a choice of services to fit your needs, life style and budget with a cleaning frequency to go well with your needs.شركة تنظيف شقق بالرياض


    I love helping people and nothings better then coming home to a clean house after work i make peoples days. Hence exactly why is home washing services so rewarding? You may offer the existing clients a reduction if the friend uses the services three moments. Shown deep cleaning of the home or workplace is certainly a requirement, one or more times in an although. Paying out to acquire your home cleansed by professionals is absolutely worth it. However, you may finish up overspending about these solutions in case you are not careful.شركة تنظيف خزانات بالرياض
    شركة تنظيف فلل بالرياض
    شركة تنظيف مكيفات بالرياض


    If that they provide the cleaning elements, then they can impose more. The service sector needs good people. I own been cleaning houses meant for many years, as a great example my last consumer I worked for these people for 5. 5 years and they really decided not to want me to end nevertheless the wife took early on cash out from her task and had a fresh baby it was simply a smarter move on the part financially. Every residence more refined I include used involve in all their price, the bathroom, home, dusting, hoovering, and producing beds with fresh bed sheets.شركة تنظيف سجاد بالرياض
    شركة جلي بلاط بالرياض

    شركة رش مبيدات بالرياض

    ResponderEliminar
  15. Amazing site You have and info is also good i read it fully need recipes than check for food recipes you will love it Cooking Visit our site and cook healthy foods

    ResponderEliminar

  16. شركة نقل عفش بالمدينة المنورة
    نقل العفش يحتاج الي حرص واتقان حفاظا علي الاثاث ، فان شركة تيجان من اخير الشركات التي تعمل كشركة نقل عفش بالمدينة المنورة ، فيقوم طقم الفنين التابعين لشركة بتغليف العفش كاملا سواء مطابخ ، اجهزة ، معدات وادوات ونقله الي المكان المختار من العميل ويتم تحديد السعر حسب كمية الاثاث وعدد السيارات المستخدمة ولكن اسعارنا دائما مناسبة لعملائنا .

    ResponderEliminar
  17. This is the right blog for anyone who wants to find out about this topic. You realize so much its almost hard to argue with you (not that I actually would want…HaHa). You definitely put a new spin on a topic thats been written about for years. Great stuff, just great!

    Information
    Click Here

    ResponderEliminar
  18. صور الطعام جميلة جدا ولكن الاطباق في النهاية تحتاج الى منظفات تنظيف منازل
    و
    تسليك مجاري
    لتخلص من تسب الدهون على الطبق

    ResponderEliminar
  19. هذا وقت صعب وحاسم للغاية للجميع. لقد تغير كل شيء والجميع يحاول التأقلم معه. الشيء الوحيد الذي يهمنا في مثل هذا الموقف هو صيانة سياراتنا. أعلنت الحكومة أن مرائب خدمة السيارات ضرورية ، لذا ستبقى مفتوحة وغير متأثرة بحالة كورونا. لكن مع ذلك ، يشعر الناس بالقلق ويتجنبون أخذ سياراتهم للصيانة ، وهذا أمر مفهوم.

    تتخذ العديد من مرائب السيارات تدابير لتزويدك بخدمة سيارات فعالة وآمنة. إنهم يتبعون جميع القواعد اللازمة للسلامة وراحة بالك. إنهم يقدمون خطط أقساط لخدمة المركبات للأشخاص الذين يواجهون أزمة مالية بسبب فيروس كورونا.

    الإجراءات التي يتم اتخاذها لإصلاح وصيانة السيارة بشكل آمن
    تتبع معظم الكراجات القواعد التي أصدرتها الحكومة للسلامة والحماية. إنهم يعطون الأولوية للوقوف على بعد ، وارتداء الأقنعة ، وتعقيم أيديهم ، والأدوات. يطلبون من العميل ترك سيارتهم والعودة إلى المنزل بدلاً من الانتظار في المرآب. كما يتوقعون منك أن تحافظ على المسافة ، وأن ترتدي قناعًا ، وتتجنب الاتصال بأي شيء عندما تزور محطة خدمة أثناء كوفيد -19. لا يمكننا إنقاذ أنفسنا والآخرين إلا إذا اتبعنا لوائح معينة ونظرنا في سلامة الجميع.

    خطط سداد مختلفة تقدمها مراكز إصلاح السيارات
    يتفهم مقدم الخدمة كيف أثر هذا الوباء عليك من الناحية المالية بشكل خاص. هذا هو السبب في أنهم يقدمون خطط دفع لإصلاح السيارات . يمكنك التواصل مع المرآب وعمل خطة مناسبة لنفسك.

    يقدم كل مرآب خطة دفع مختلفة ولكن جميعها لصالحك. إنها خدمة مدفوعة لإصلاح السيارة لاحقًا ، ويقدم البعض فترة إجازة سداد مدتها 6 أشهر يتعين عليك خلالها سداد مستحقاتك بعد 6 أشهر ، بينما يتلقى الآخر مدفوعات على أقساط.

    بالنسبة لخطة أقساط خدمة السيارة ، عليك فقط دفع وديعة عند صيانة سيارتك ثم دفع المبلغ المتبقي على أقساط لمدة 4 أو 6 أشهر القادمة. ستكون المدفوعات بدون فوائد.

    دفع سهل ومريح عبر الإنترنت
    تسهل عليك المدفوعات في وقت الأزمة هذا. لست مضطرًا للذهاب إلى المرآب للدفع ، يمكنك القيام بذلك عبر الإنترنت. يمكن أن يكون النقد بمثابة ناقل للجراثيم ، لذا فإن طريقة الدفع هذه أكثر ملاءمة وأمانًا أيضًا من حيث الوباء المستمر. إصلاح مضخة وقود السيارات

    خدمة التحصيل والتسليم
    تقدم مراكز إصلاح السيارات خدمة تجميع وتسليم مجانية. يمكنك حجز خدمة والاتصال بمحطة الخدمة لخدمة التحصيل. سيأخذون سيارتك من مكان من اختيارك في الوقت الذي يناسبك ويعيدونها إليك بعد صيانتها. هذه الخدمة لن تكلفك أي شيء. إنها خدمة مجانية. وبالتالي ، يوفر عليك رحلة إلى مرآب تصليح السيارات ويوفر أيضًا المال.

    التعقيم قبل وبعد إجراء الإصلاحات
    يتم تنظيف السيارة بالكامل قبل وبعد الانتهاء من الإصلاحات. في الأساس ، سيتم تعقيم كل شيء تلمسه أنت أو الميكانيكيون مثل التوجيه والمقابض تمامًا. يوصى بأن يقوم العميل بتعقيم السيارة بنفسه بعد استلامها من المركز.

    صيانة السيارة شيء لا يمكن تجنبه مهما حدث. فهو يساعد في زيادة العمر الافتراضي لسيارتك وهو أيضًا إلزامي لقيادة خالية من المخاطر. إذا كنت قلقًا بشأن الحماية بسبب فيروس كورونا ، فيمكنك إجراء البحث واختيار مرآب يتخذ تدابير فعالة لسلامتك ويعطي الأولوية أيضًا للنظافة والتعقيم وما إلى ذلك.



    قطع غيار مرسيدس

    قطع غيار بي ام دبليو

    قطع غيار رنج روفر

    ورشة اصلاح سيارات

    ResponderEliminar
  20. هذا وقت صعب وحاسم للغاية للجميع. لقد تغير كل شيء والجميع يحاول التأقلم معه. الشيء الوحيد الذي يهمنا في مثل هذا الموقف هو صيانة سياراتنا. أعلنت الحكومة أن مرائب خدمة السيارات ضرورية ، لذا ستبقى مفتوحة وغير متأثرة بحالة كورونا. لكن مع ذلك ، يشعر الناس بالقلق ويتجنبون أخذ سياراتهم للصيانة ، وهذا أمر مفهوم.

    تتخذ العديد من مرائب السيارات تدابير لتزويدك بخدمة سيارات فعالة وآمنة. إنهم يتبعون جميع القواعد اللازمة للسلامة وراحة بالك. إنهم يقدمون خطط أقساط لخدمة المركبات للأشخاص الذين يواجهون أزمة مالية بسبب فيروس كورونا.

    الإجراءات التي يتم اتخاذها لإصلاح وصيانة السيارة بشكل آمن
    تتبع معظم الكراجات القواعد التي أصدرتها الحكومة للسلامة والحماية. إنهم يعطون الأولوية للوقوف على بعد ، وارتداء الأقنعة ، وتعقيم أيديهم ، والأدوات. يطلبون من العميل ترك سيارتهم والعودة إلى المنزل بدلاً من الانتظار في المرآب. كما يتوقعون منك أن تحافظ على المسافة ، وأن ترتدي قناعًا ، وتتجنب الاتصال بأي شيء عندما تزور محطة خدمة أثناء كوفيد -19. لا يمكننا إنقاذ أنفسنا والآخرين إلا إذا اتبعنا لوائح معينة ونظرنا في سلامة الجميع.

    خطط سداد مختلفة تقدمها مراكز إصلاح السيارات
    يتفهم مقدم الخدمة كيف أثر هذا الوباء عليك من الناحية المالية بشكل خاص. هذا هو السبب في أنهم يقدمون خطط دفع لإصلاح السيارات . يمكنك التواصل مع المرآب وعمل خطة مناسبة لنفسك.

    يقدم كل مرآب خطة دفع مختلفة ولكن جميعها لصالحك. إنها خدمة مدفوعة لإصلاح السيارة لاحقًا ، ويقدم البعض فترة إجازة سداد مدتها 6 أشهر يتعين عليك خلالها سداد مستحقاتك بعد 6 أشهر ، بينما يتلقى الآخر مدفوعات على أقساط.

    بالنسبة لخطة أقساط خدمة السيارة ، عليك فقط دفع وديعة عند صيانة سيارتك ثم دفع المبلغ المتبقي على أقساط لمدة 4 أو 6 أشهر القادمة. ستكون المدفوعات بدون فوائد.

    دفع سهل ومريح عبر الإنترنت
    تسهل عليك المدفوعات في وقت الأزمة هذا. لست مضطرًا للذهاب إلى المرآب للدفع ، يمكنك القيام بذلك عبر الإنترنت. يمكن أن يكون النقد بمثابة ناقل للجراثيم ، لذا فإن طريقة الدفع هذه أكثر ملاءمة وأمانًا أيضًا من حيث الوباء المستمر. إصلاح مضخة وقود السيارات

    خدمة التحصيل والتسليم
    تقدم مراكز إصلاح السيارات خدمة تجميع وتسليم مجانية. يمكنك حجز خدمة والاتصال بمحطة الخدمة لخدمة التحصيل. سيأخذون سيارتك من مكان من اختيارك في الوقت الذي يناسبك ويعيدونها إليك بعد صيانتها. هذه الخدمة لن تكلفك أي شيء. إنها خدمة مجانية. وبالتالي ، يوفر عليك رحلة إلى مرآب تصليح السيارات ويوفر أيضًا المال.

    التعقيم قبل وبعد إجراء الإصلاحات
    يتم تنظيف السيارة بالكامل قبل وبعد الانتهاء من الإصلاحات. في الأساس ، سيتم تعقيم كل شيء تلمسه أنت أو الميكانيكيون مثل التوجيه والمقابض تمامًا. يوصى بأن يقوم العميل بتعقيم السيارة بنفسه بعد استلامها من المركز.

    صيانة السيارة شيء لا يمكن تجنبه مهما حدث. فهو يساعد في زيادة العمر الافتراضي لسيارتك وهو أيضًا إلزامي لقيادة خالية من المخاطر. إذا كنت قلقًا بشأن الحماية بسبب فيروس كورونا ، فيمكنك إجراء البحث واختيار مرآب يتخذ تدابير فعالة لسلامتك ويعطي الأولوية أيضًا للنظافة والتعقيم وما إلى ذلك.


    قطع غيار نيسان الرياض


    قطع غيار هوندا الرياض

    قطع غيار هيونداي


    ورشة سيارات متنقلة الرياض

    ورشة اصلاح سيارات

    ResponderEliminar
  21. تحتوي جميع المركبات على مضخة مياه للمساعدة في نقل المبرد عبر نظام التبريد. مضخات المياه مهمة. تميل أيضًا إلى التآكل ، عادةً قبل أن تصل السيارة إلى علامة 100000 ميل. قبل أن تصاب بالذعر بشأنك ، تابع القراءة لمعرفة كيفية معرفة ما إذا كان لديك مضخة مياه سيئة مختبئة تحت غطاء المحرك.

    تحقق من تسرب السوائل بسهولة أولاً

    بعد إيقاف مركبتك طوال الليل ، ضع قطعة كبيرة من الورق الأبيض أو الورق المقوى تحتها واتركها هناك. في الصباح ، افحص الورق بحثًا عن السوائل. إذا كانت جافة ، مبروك ، لا شيء يتسرب. ومع ذلك ، إذا كان الورق أو الورق المقوى مبتلًا ، فاستمر في القراءة لأن لديك تسربًا.

    هل هي مضخة مياه سيئة أم شيء آخر؟

    عادة ، سيظهر المبرد باللون الأخضر على ورقتك. هذه علامة جيدة على أن مضخة المياه الخاصة بك بحاجة إلى الاهتمام ، كما هو الحال في كثير من الحالات ، حيث يتسرب سائل التبريد منه.

    إذا كنت تشعر بالراحة مع التحقيق في مشكلات السيارة بنفسك ، فابدأ وافتح غطاء المحرك. تأكد من إيقاف تشغيل المحرك أولاً ، ثم اتبع خراطيم الرادياتير إلى مضخة المياه ، وافحص الشقوق والثقوب أثناء التنقل. بمجرد وصولك إلى المضخة ، حاول معرفة ما إذا كان السائل يأتي من خلال حشوات بالية أو ثقب تبكي أو أي خرق آخر.


    تحتاج أيضًا إلى تحديد موقع بكرات مضخة الماء لتحديد ما إذا كانت محاملك تعمل أم لا. إذا كان الحزام يمر بين البكرات ، أو إذا كنت تسمع صوت طحن منخفضًا عند تشغيل سيارتك ، فمن المحتمل أن يكون الوقت قد حان لمضخة مياه جديدة. نفس الشيء ينطبق على الحشيات البالية وأحزمة التوقيت والبكرات نفسها.

    منع مضخة المياه السيئة

    يجب فحص واستبدال أحزمة وخراطيم سيارتك بشكل روتيني ، إلى جانب وجود نظام تبريد متدفق كجزء من الصيانة الدورية. اجعل هذه الأشياء جزءًا من روتين التوليف الخاص بك ولن تجد نفسك جالسًا على جانب الطريق مع خروج البخار من تحت غطاء المحرك.

    عندما تحتاج إلى إصلاح أو استبدال قطع غيار

    إذا كنت ترغب في إجراء الإصلاحات والاستبدال الخاصة بك ، أو ترغب في الحصول على مضخة مياه جاهزة عند الحاجة إليها ، فيمكنك بسهولة التسوق لشراء قطع غيار السيارات عبر الإنترنت وتوصيلها مباشرة إلى باب منزلك في منطقة بورت تشيستر. إنها ليست مريحة فحسب ، بل يمكن أن توفر لك المال أيضًا.



    Heating Systems

    أنظمة التبريد

    Cooling Systems

    al-wabel

    ResponderEliminar
  22. Very efficiently written article. It will be useful to anyone who employess it, as well as me. thermglass

    ResponderEliminar

Si quieres añadir algo...