RECETAS

20 noviembre, 2010

CARRILLERAS ESTOFADAS


Hoy hemos comido un plato que nos ha encantado. Hace mucho tiempo que leo en el grupo de facebook que tantas veces os recomiendo, "Cocinar con Thermomix", lo buenas que están las carrilleras que Mª. Ángeles Villares Torquemada nos dejó en el Foro de recetas. Esta mañana estaba pensando qué podía hacer y me he acordado de ellas, así que he mandado a mi marido a comprarlas donde sabía que las iba a encontrar con toda confianza y las he cocinado...tenéis que probarlas. Podéis utilizar otra carne, pero éstas están deliciosas.

Domingo, esta entrada es para tí. A ver si Maribel te las prepara.

CARRILLERAS ESTOFADAS

Necesitarás:
- Medio kilo o un poco más de carrilleras troceadas
- 50gr de aceite de oliva
- 1 zanahoria troceada
- un tomate maduro (yo he puesto cuatro hermosos Cherry)
- 1 cebolla grande
- 2 dientes de ajo
- 120gr de vino blanco (o tinto)
- 10gr de vinagre de buena calidad
- 1 hoja de laurel
- 1 pizca de nuez moscada
- 1 pizca de pimentón
- 2 pastillas de caldo

Así se hace:
1. Trocea las cebollas, los ajos, el tomate y la zanahoria unos 10 segundos, a velocidad 3 y medio.
2. Añade el aceite y programa 10 minutos, a 100ºC, velocidad 1.
3. Pon la mariposa y añade la carne con las especias, el vino, el vinagre y las pastillas de caldo y programa 60 minutos, a 100ºC, velocidad 1.

* A mí me ha parecido demasiado líquida y abundante la salsa resultante, así que la he quitado y la he reducido en un cazo (puede hacerse en Thermomix, pero he dejado la carne en ella para conservarla caliente) añadiendo un poco de maicena.

* Las he acompañado con un puré de patatas, arroz y zanahoria que acababa de hacer para los peques, que andan malillos, pero la próxima vez les hago un arroz de guarnición o unas patatas fritas o asadas.

GRACIAS Mª. Ángeles, las haré muchas veces, nos han gustado mucho.

26 comentarios:

  1. chica¡¡ menos mal que no tienes tiempo¡¡¡ la maizena express , es un gran aliado en la cocina¡¡¡ muy buena pinta¡¡

    ResponderEliminar
  2. Ana muchas gracias por poner la receta, me ha hecho mucha ilusión. La verdad es que en casa gustan mucho y las hago muy a menudo porque quedan tan blanditas que a los niños les encanta. Un besito muy grande.

    ResponderEliminar
  3. Jajajaja...Carmen, es que estoy todo el fin de semana encerrada en casa porque los peques están malillo y además, tenía algo ya hecho pendiente de publicar.

    De nada Mª.Ángeles, gracias a tí por enseñarme esta receta, la pondré entre LAS RECETAS DE MIS AMIG@S.

    ResponderEliminar
  4. Es una carne estupenda para los peques. A mi minichef le gustan mucho.
    Voy a probar tu receta.
    Un beso

    ResponderEliminar
  5. Qué ilusión le ha hecho a Domingo ver su nombre en tu maravilloso blog!!!!, ya que lo seguimos con frecuencia pues tus recetas me encantan.Tengo pendiente este plato y te prometo que se los haré a Domingo y a mi peque pues esta carne les encanta.
    Enhorabuena por tu magnifico blog y por ser tan creativa! Un beso. Maribel

    ResponderEliminar
  6. quiero sorprender a mi mujer cuando vuelva del trabajo y con nuestro bebe de 6 meses falta tiempo para todo. Espero estar a la altura y sacar la receta adelante.

    ResponderEliminar
  7. Qué suerte tiene tu mujer!. Felicidades por ese bebé. A ver si triunfas y me lo cuentas.
    Un saludo.

    ResponderEliminar
  8. والمروه الماهرةت التنظيف تقدم افضل خدمات الدعم المنزلي بجميع مدن المنطقة الشرقية من خلال افضل الامكانيات الحديثة والعمالة الاهرة وكذالك ارخص الاسعار
    شركة الصفا والمروه لخدمات التنظيف
    شركة تنظيف بالدمام
    شركة تنظيف منازل بالدمام
    شركة تنظيف خزانات بالدمام
    شركة تنظيف مجالس بالدمام
    شركة نقل عفش بالدمام
    شركة رش مبيدات بالدمام
    شركة تسليك مجاري بالدمام
    شركة تنظيف شقق بالدمام
    شركة تنظيف فلل بالدمام
    شركة مكافحة حشرات بالدمام
    شركة كشف تسربات المياة بالدمام

    خدمات شركة الصفا والمروه بمدينة القطيف
    شركة تنظيف بالقطيف
    شركة تنظيف خزانات بالقطيف
    شركة تسليك مجاري بالقطيف
    شركة مكافحة النمل الابيض بالقطيف
    شركة كشف تسربات المياة بالقطيف
    شركة نقل عفش بالقطيف

    خدمات شركة الصفا والمروه بمدينة الجبر
    شركة تنظيف بالخبر
    شركة مكافحة النمل الابيض بالخبر
    شركة تنظيف خزانات بالخبر
    شركة نقل اثاث بالخبر
    شركة كشف تسربات المياة بالخبر
    شركة مكافحة النمل الابيض بالخبر
    شركة تسليك مجاري بالخبر

    خدمات شركة الصفا والمروه بمدينةالجبيل
    شركة تنظيف منازل بالجبيل
    شركة مكافحة النمل الابيض بالجبيل
    شركة تسليك مجاري بالجبيل
    شركة كشف تسربات المياة بالجبيل

    خدمات شركة الصفا والمروه بمدينة الاحساء
    شركة تنظيف بالاحساء
    شركة تسليك مجاري بالاحساء
    شركة كشف تسربات المياة بالاحساء
    شركة مكافحة النمل الابيض بالاحساء

    تقدم ايضا شركة الصفا والمروه خدمة تسليك المجاري بالاستعاة بكافة الامكانيات الحديثة والقدرة العالية علي اعطاء افضل الخدمات
    شركة تسليك مجاري بالرياض
    شركة تسليك مجاري بجدة
    شركة تسليك مجاري بتبوك
    شركة تسليك مجاري ببقيق
    شركة تسليك مجاري بالطائف
    شركة تسليك مجاري بالباحة
    شركة تسليك مجاري بالخفجي

    ResponderEliminar
  9. Thank you for this article.. Travelers around the world who wish to travel the Kenya need to apply for visa for Kenya from usa through online e visa portal. That offers the fast and secure visa services.

    ResponderEliminar

  10. شركة نقل عفش بالمدينة المنورة
    لدينا في شركة نقل عفش بالمدينة المنورة موظفون مستعدون طوال الوقت للتجاوب مع أسئلتك عزيزي العميل والرد عليها بالإضافة إلى توفير معلومات مكثفة عن كيفية تنفيذ نقل العفش حيث نحتفظ بقدراتنا الاحترافية وقواعد العمل المهنية لتحقيق رحلات نقل عفش آمنة لكافة عملائها وحلول لتحديات النقل المتعلقة بطول المسافة أو الحجم الكبير للقطع مع فرق عمل محترف .

    ------------------------------
    شركة تنظيف بالمدينة المنورة
    شركة تنظيف بالمدينة المنورة لنظافة الستائر والخزانات والمسابح والأحواض بالمنازل والفلل والشركات والقرى السياحية والفنادق والواجهات بأنواعها مع خدمة عملاء بشهادة المئات من عملائنا لأننا نقدم هذه الخدمة منذ أكثر من ثلاثون عاماً لإتمام خدمة النظافة بأعلى جودة ممكنة لنضمن رضى عملائنا لهذا يمكنك الاعتماد على شركة تنظيف بالمدينة المنورة .

    __________________
    شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة
    مع شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة هناك فوائد عديدة في تنظيف الكنب لأنه من القطع الصعبة في عمليات التنظيف كما له فوائد عديدة لصحة الانسان و لذا نقوم بتنظيفه بالبخار لتحويل المياة لبخار لإزالة اصعب البقع الموجودة فوق الكنب فهناك أوساخ لن تستطيع أن تقوم بإزالتها بنفسك كما تترك أثر لكن الحرارة الشديدة من البخار الساخن يعمل على إزالته ويصبح كالجديد .

    __________________

    ResponderEliminar

  11. شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة
    تعتبر شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة واحدة من أقوى شركات الخدمات في مجالها ويرجع هذا الأمر لتاريخ الشركة العريق في مجال المكافحة كونها تعتمد على عدد متنوع من الإمكانيات الحديثة وتهتم بتوفير عدد مختلف من أكثر المبيدات أمان والشركة تهتم بتوفير مجموعة مختلفة من العروض التي تهتم بتطويرها وتحديثها بشكل دوري لضمان الخدمة التي تقدم للعميل وأن تكون بجودة ممتازة وسعر مميز.


    _____________________
    شركة تنظيف بالمدينة المنورة
    خدمات التنظيف من الخدمات التي توفرها الكثير من الشركات الخدمية ولكن لا شك أن شركة تنظيف بالمدينة المنورة تعد واحدة من أقوى الشركات التي توفر تلك الخدمة ويرجع هذا الأمر للمستوى الخدمي الذي تهتم له الشركة كما تهتم الشركة بتوفير عدد متنوع من الخصومات الممتازة والتي توفر من خلالها خدمات ممتازة بأسعار خيالية تواصل معنا من خلال ارقامنا لتحصل على أفضل الخدمات.


    _______
    شركات نقل عفش بالمدينة المنورة
    عملية نقل العفش من العمليات التي يجب أن تتم بشكل سريع ومن خلال طرق حديثة حتى يتم نقل القطع بشكل أمن وهو ما ستجده في شركة نقل عفش بالمدينة المنورة والتي توفر خدمة نقل العفش من خلال أجهزة حديثة يمكن من خلالها تغليف القطع بشكل محترف كما يتم نقلها من الأدوار العليا إلى الأدوار السفلية بشكل أمن تماما كما يتم تخصيص عدد مختلف من السيارات المجهزة لهذا الغرض والتي يمكن من خلالها نقل القطع لأي مكان بشكل أمن.


    ResponderEliminar

  12. شركة عزل أسطح بالمدينة المنورة
    تعتبر شركه عزل أسطح بالمدينة المنورة واحده من أكبر شركات العزل الموجودة في المملكة العربية السعودية ويرجع ذلك لان الشركة توفر جميع انواع العزل بأفضل التقنيات الحديثة كما ان هذه الخطوة من الخطوات المهمة التي يجب الانتباه اليها عند الاتجاه الى عزل المباني حتى يتم اختيار شركه ميزه تقوم بهذه الخطوة بشكل محترف لأنها خطوه من الخطوات الأساسية التي تتم في بناء وتأسيس المكان وهو ما توفره الشركة على أفضل مستوى ممكن.




    _______________________________
    شركة عزل خزانات بالمدينة المنورة
    تعتبر شركه عزل خزانات بالمدينة المنورة واحده من اقوى الشركات من حيث الخامات والامكانيات والعاملين فيها كما ان الشركة توفر مجموعه ممتازة من العروض المميزة التي يمكن من خلالها الحصول على أفضل الخدمات بأفضل الاسعار على صعيد المملكة العربية بالكامل يقوم العاملين داخل الشركة بعد الخزان من الداخل والخارج حتى يتمكن العميل من الحفاظ على الخزان بشكل كامل ولمنع اي تدور يتعلق ب جسم الخزان مما يؤثر بدوره على الماء الموجود داخل الخزان وهو ما قد يسبب الامراض لمستخدميه.


    ____________________________
    شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة
    تنصح شركه احباب طيبه بضرورة تنظيف الخزان من الداخل بشكل دوري و اذا واذا كانت المياه الموجودة داخل الخزان سوف تظل لفتره طويله تنصح الشركة بضرورة تفريغ خزان حتى لا تصبح المياه راقده و تعطي رائحه للمكان كريها مما يؤثر على طبيعة الماء و طعمه ولونه مما يسبب ضرر كبير للمستخدمين وتنصح شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة بان يتم التنظيف بشكل دوري و من خلال مواعيد ثابته لضمان سلامه الخزان والمياه الموجودة في داخله ولا شك ان الشركة تعتمد في عمليه التنظيف على مجموعه من المنظفات الأمنه تماما على الصحة و يتم تعقيم الخزان وقبل اعاده ملئه مره اخرى.

    ______________________________________

    ResponderEliminar
  13. Hello friends, if you are planning a business trip in Myanmar, You will need a visa to enter Myanmar. You can apply for Myanmar business visa online. You can read all the information here about how to apply for a Myanmar business visa through our Myanmar visa website.

    ResponderEliminar
  14. Your blog is very nice! It's the most interesting article I have ever read. I have seen so many, but this is by far the best! The Turkish visa application form can be filled online from virtually anywhere in the world, so visitors from anywhere in the world can obtain their visa via email.

    ResponderEliminar

Si quieres añadir algo...