RECETAS

10 febrero, 2011

CREMA DE VERDURAS DE ELISA



Anoche hice esta cremita de verduras para mis peques y les encantó. La verdad es que comen muy bien, todo lo que les pongo les atrae, da igual que sea nuevo, y las cremas y purés los toman de maravilla.
Si les preguntas qué quieren cenar, te dirán siemore :"sopa!!!", pero vamos, que se comen lo que les ponga.
Podéis variar las verduras o añadir alguna nueva para que coman de todas. Lo único es que me quedó un poco líquida, se las suelo dar más espesas, así que la próxima vez le pondré un puñadito de arroz porque me encanta la textura melosa que queda.

Esta crema es del blog de Elisa, Misthermofavoritos, ya os he hablado de él. Vive en Antequera, con su preciosa princesa de tres añitos, otra princesilla que está en camino, y con un maravilloso fotógrafo, que es su marido y le hace unas fotos de escándalo. Hacédle una visita y pasaréis un buen rato.

CREMA DE VERDURAS de Elisa

Necesitarás:
- 50gr de aceite de oliva
- 1 calabacín sin piel
- 1 cebolla mediana o 1 puerro
- 3 zanahorias
- 2 patatas
- 1/2 litro de agua
- 100gr de leche (puede ser desnatada)
- sal y pimienta blanca recién molida
...si te gusta espesita, añade un puñadito de arroz

Así se hace:
1. Pon todas las verduras en el vaso y trocea 8 segundos a velocidad 4.
2. Añade la sal, la pimienta, el aceite y el agua. Programa 20 minutos, Varoma, velocidad 2.
3. Vierte la leche y cocina 5 minutos más, Varoma, velocidad 2.
4. En los últimos 2 minutos, ve subiendo progresivamente la velocidad hasta 7.
5. Sirve caliente. Si te gusta con picatostes...

18 comentarios:

  1. Estas cremitas para las noches de invierno están de vicio!!! Mis peques están dando un cambio increible en cuanto a la comida, han pasado sobre todo una de comer fatal a querer probar muchas cosas, querer estar pegada a mí en la cocina y tocarlo todo, qué gusto.

    Por cierto, hoy recojo mi KA del corte inglés, pillé una oferta al 18% de descuento y hoy me llega!!!!

    ResponderEliminar
  2. Carmen, las cremas son estupendas para que coman lo que queramos y no protesten nada de nada, me alegro de que coman bien tus peques.
    Y felicidades por tu KA, otro aparatito más, maravilloso por cierto.

    ResponderEliminar
  3. Otra receta para marcar como HECHA!
    Nos la comimos anoche y estaba buenísima. Quería salir de la típica crema de calabacines y la verdad es que estaba bien buena.
    Eso sí, como nos gustan cremositas, en el primer paso le puse mitad agua y mitad leche (el único problema es que con le cubilete puesto la leche al calentarse burbujea pero si remueves de vez en cuando con la espátula no hay más problema)
    Gracias por la idea que nos vino de cine!

    ResponderEliminar
  4. Gracias Marta, me alegro de que os gustase. Yo también la hice anoche y le puse otra zanahoria, otra patata y un poquito de arroz que le da un punto meloso excelente.

    ResponderEliminar
  5. Ukraine and the United Air Jordan 11 Gamma Blue States, although the Cheap Louis Vuitton Handbags agreement were not ugg pas cher released, wholesale jordan shoes but the Ukrainian Atomic Energy Corporation, an official said earlier in December, Ukraine plans to increase imports of discount christian louboutin fuel ugg soldes from Westinghouse to make use of the territory of ugg australia 13 nuclear ugg boots reactors from US Bags Louis Vuitton companies.At present, a total of 15 runs in the Cheap LV Handbags Ukrainian cheap nike jordan shoes nuclear reactors, of which christian louboutin only one used nuclear Discount Louis Vuitton fuel christian louboutin shoes from Westinghouse. This nuclear reactors discount nike jordans for nuclear power plant reactor No. 3 christian louboutin remise 50% South Ural Crane, located about 300 kilometers south of the capital Kiev office.Ukrainian media reported that the Ukrainian Atomic Christian Louboutin Daffodile Energy Christian Louboutin Bois Dore Corporation and Westinghouse began cooperation since 2000. Previously, Ukrainian nuclear Discount LV Handbags reactor fuel used nuclear fuel imports by company.Since the outbreak of the crisis in Ukraine, Russia uggs outlet and Ukraine relations fell to freezing ugg point, the two countries for cheap jordans natural gas supply issues. "Vindictive" for several months. Reuters said that Ukraine decided to purchase nuclear fuel from the United States is to get rid of the energy uggs on sale dependence on Russia cheap christian louboutin

    ResponderEliminar
  6. تستحق السيارة الفاخرة مستوى أعلى من العناية والصيانة مقارنة بالسيارات العادية مثل تويوتا أو هوندا. هذا هو السبب في أنك تحتاج إلى اصطحابه إلى ورشة صيانة سيارات ذات سمعة طيبة في دبي على أساس منتظم. عند القيام بذلك ، يمكنك جعله يلمع وأداءه تمامًا كما فعلت عند شرائه جديدًا.

    فيما يلي طرق كيفية الحفاظ على امتلاكك الثمين جميلًا وقويًا في السنوات القادمة.

    التفاصيل الداخلية - يجب تنظيف المقاعد الجلدية وعجلات القيادة المغطاة بالجلد جيدًا باستخدام منتج مصمم خصيصًا للأسطح الجلدية. عندما يتعلق الأمر بالسجاد ، يوصى باستخدام شامبو سجاد عالي الجودة وفرشاة جيدة. يمكن استخدام قطعة قماش عادية ورذاذ تنظيف للوحات العدادات البلاستيكية ، ولكن إذا كانت المقصورة تحتوي على أسطح خشبية أو تقليم ، فمن الضروري استخدام ملمع القطع وقطعة قماش من الألياف الدقيقة.
    غسيل السيارات - السيارة الراقية تستحق أن يتم غسلها أسبوعياً لمنع الحطام والمواد الأخرى من تقليص قشرة الطلاء. هنا في دبي ، حيث توجد حرارة شديدة ، يعد هذا أمرًا ضروريًا حتى بالنسبة للموديلات القياسية.
    القيادة بشكل صحيح - على الرغم من أن السيارات الفاخرة مبنية بقوة ، إلا أنك تحتاج إلى اتباع بعض ممارسات القيادة لإبقائها في حالة ممتازة. قدر الإمكان ، تجنب الفرملة الشديدة لأنها يمكن أن تسرع من تآكل وسادات الفرامل والدوارات. من المهم أيضًا إيقاف سيارتك في مرآب كلما أمكن ذلك للحفاظ عليها محمية تمامًا من الحرارة الشديدة والبرودة ، والتي يمكن أن تتسبب في تلف البطاريات والخراطيم والأحزمة وأنظمة السيارات الأخرى. وفي الوقت نفسه ، يجب أيضًا نفخ الإطارات وتدويرها بشكل صحيح وفقًا للجدول الزمني الموصى به من المصنع لضمان عدم تآكل المداس بسرعة وبشكل غير متساو.
    جدول الصيانة - إن أبسط خدمات صيانة السيارات - أحدها تغيير الزيت - تزود سيارتك بالأداء الأمثل ، لذلك يجب ألا تتخطاها أبدًا. لمعرفة فترات الخدمة الصحيحة ، ابق على اتصال مع مرآب السيارات في دبي.
    هذه ليست سوى بعض الطرق حول كيفية الحفاظ على جمال وأداء السيارة الفاخرة. للتأكد من أنها ستصمد أمام اختبار الزمن ، تحتاج إلى الاستعانة بالخبراء لأنه لا يوجد أحد يقوم بخدمة وإصلاح السيارات في دبي أفضل مما يستطيع.




    صيانة مرسيدس

    صيانة بي ام دبليو

    ResponderEliminar
  7. لكن مقدم الطلب لا يقتصر على ذلك لأنه يمكن أيضًا استخدامها لتحريك وضغط ورفع أي نوع من السوائل. إذا كنت في مسكن به وحدة سرداب ، فمن المحتمل أن تحتاج إلى تركيب مضخة غاطسة في المنزل إذا كنت في مسكن. هذه الدفعات مفيدة للغاية في حماية أي ممتلكات من الفيضانات. يمكنك العثور على أنواع مختلفة من مضخات المياه المتوفرة في السوق وشراء المضخة التي تناسب تفضيلاتك تتطلب معرفة جيدة بها.

    عند الحديث عن الاستخدام الأساسي لتوصيل المياه إلى المنازل أو وحدات البناء ، فلا يمكنك أن تفشل في مضخات مياه الشرب بشكل جيد. عندما يكون لديك مصدر للمياه الجوفية منزلك ، فمن شبه المؤكد أن لديك مضخات الآبار أيضًا. وإلا كيف تفكر في وضع يسمح لك بتزويد دورات المياه والمطابخ بالمياه بشكل فعال؟ تتناسب قدرة المضخة مع كمية المياه التي يجب توفيرها. لذلك قبل الذهاب وشراء مضخة طرد مركزي مناسبة ، ضع في اعتبارك عدد الحمامات ومناطق المطبخ في منزلك. بالنسبة للهياكل الأطول ، يجب على المرء استخدام خزانات الضغط حتى يتمكن من المساعدة في دفع مصدر المياه القابل للنفخ للوصول إلى مناطق أعلى.

    عند الحديث عن المنازل التي قد تحتوي على وحدة في الطابق السفلي ، فإن إحدى المخاوف الأكثر إلحاحًا هي مشكلة الفيضانات والتسرب. يمكن أن يتسبب هطول الأمطار الغزيرة وذوبان الجليد في حدوث فيضانات وتسربات مما قد يؤدي دون شك إلى إلحاق الضرر بممتلكاتك. لتكون قادرًا على تقديم مثل هذه المشكلات ، ستحتاج إلى شراء مضخة صرف. تم إنشاء هذا النوع من مضخات المياه لإزالة ونسخ أي تراكم لمياه الشرب غير المرغوب فيها من قبو منزلك أو أي غرفة معرضة للفيضان. عادة ما يتم تثبيتها في مناطق من المنطقة حيث تكون أكثر رطوبة.


    كما ترى ، هذه المضخات هي الأجهزة التي تلعب دورًا مهمًا في منازلك أو هياكلك. يُعتقد أن شراء هذه الأجهزة يمثل استثمارات كبيرة ، لذلك من الضروري أن تظل مجهزًا بالمعلومات. لاتخاذ قرار مستنير بشأن شراء مضخات المياه ، تأكد من إجراء بحث شامل مسبقًا. هناك الكثير من العوامل التي تتطلب النظر فيها حتى يكون من الضروري أن تعرف مثل هذه العوامل. لاكتشاف أفضل الأسعار وتوافر المنتج ، ابحث عن مضخات المياه الخاصة بك على الإنترنت. هناك مواقع ويب مختلفة يمكنها أن تقدم لك أفضل المضخات عالية الجودة وبأسعار معقولة.


    معالجة المياه

    Water Treatment

    مياه الصرف الصحي

    https://al-wabel.com

    ResponderEliminar
  8. تستخدم مضخات المياه التي تعمل بالبنزين للأغراض التجارية والسكنية والصناعية. يمكن استخدامه في مواقع متنوعة لأنشطة مختلفة. من سقي النباتات في مشاتل الزهور إلى سحب المياه من الآبار. هذا الجهاز قوي للغاية حيث يعمل بمساعدة البنزين عند مقارنته بالأجهزة الأخرى التي تعمل على الكهرباء. يجب عليك دائما اختيار أفضل مضخات المياه للبيع. أتساءل كيف تشتري أفضلها؟ إنها ليست مهمة صعبة إذا كنت تعرف بعض الأشياء البسيطة. لقد قمنا بإدراج بعض النصائح التي يجب عليك اتباعها أثناء شراء أجهزة مثل هذه.

    تحتاج إلى معرفة متطلباتك أولاً. أجب أولاً على السؤال لماذا تحتاج هذه الآلة؟ إذا كنت في حاجة إليها لأغراض متعددة ، فتأكد من تدوينها قبل أن تبدأ في جلبها.

    ابحث عن الموردين الذين يقدمون هذه المعدات. سيكون لديهم خيارات متعددة لك. يجب أن تخبرهم بمتطلباتك. ووفقًا لذلك سوف يعرضون عددًا قليلاً من المعدات ومن ذلك عليك اختيار الأفضل.

    اطلب من المورد تحديد جميع ميزات المضخات. تحقق مما إذا كان يغطي جميع متطلباتك. إذا كنت تشعر أن جهاز معين يلبي متطلباتك ، فقم بتدوين ذلك وتحقق من الجهاز بشكل صحيح. تحتاج إلى التحقق مما إذا كان هناك أي عيوب ولهذا عليك أن تطلب من المورد أن يظهر لك عرضًا توضيحيًا للجهاز. انظر إذا كان كل شيء يعمل بشكل صحيح. بمجرد أن تشعر بالرضا ، يمكنك المضي قدمًا وشرائها.


    في حال كان لديك وقت كافٍ ، يمكنك دائمًا التحقق من الموردين والبائعين الآخرين أيضًا. تعرف على من يقدم ميزات أفضل بسعر مناسب. لكن لا تختار جهازًا بشكل أعمى لمجرد أنه رخيص. في بعض الأحيان قد تتلاشى هذه الأجهزة الرخيصة قريبًا. وسيتعين عليك الاستثمار في آلية جديدة مرة أخرى. بدلاً من ذلك ، ادفع أكثر قليلاً واشتري واحدة ذات جودة أفضل في البداية.

    اطلب دليل المستخدم ، في حالة وجود أي شكوك تأكد من استشارة المورد الخاص بك.

    اختر دائمًا موردًا ذا سمعة طيبة في السوق. سيضمن ذلك حصولك على مضخات مياه بنزين ذات جودة عالية. من المهم جدًا أن تقوم بصيانة الماكينة وفقًا لدليل المستخدم حتى تستمر لفترة أطول من الوقت. اجعل حياتك أسهل مع أفضل مضخات المياه.


    الوقاية من الحريق

    Fire Protection

    أنظمة التدفئة

    https://al-wabel.com/

    ResponderEliminar
  9. يركز شباب اليوم بشكل عام على الإلكترونيات والأدوات. حتى الجيل الذي أتى بهم إلى هذا العالم دخل إلى حد كبير في أجهزة الكمبيوتر والإنترنت كجزء من الوظائف. وبالتالي ، فإن الأشخاص الذين يعرفون كيفية العناية بسياراتهم هم عدد قليل نسبيًا. غسيل السيارة ليس سوى جزء صغير من صيانة السيارة. إن الاهتمام بسيارتك عن طريق القيام بجزء من الصيانة الموصى بها بدلاً من قيام الوكيل بذلك لا يساعده حقيقة أن السيارات أصبحت أكثر موثوقية في الوقت الحاضر. كما أنه لا يساعد أيضًا أن أسلوب الحياة السريع اليوم لا يمنح الناس الوقت للقيام بكل ما يريدون. مع توقف أسبوع العمل ، يوم السبت المخصص للأعمال المنزلية ويخصص يوم الأحد لقليل من وقت الفراغ مع الشريك أو العائلة ، ماذا؟ غادر ليقوم بصيانة السيارة الأساسية؟ من الأسهل بكثير تركها في متجر أو التاجر ثم تمريرها في طريق العودة إلى المنزل ، أليس كذلك؟ هذا كله صحيح. لكنك ستكون جاهلاً مثل الطفل عندما يحدث خطأ ما في وقت غير مناسب. والمال الذي تنفقه على تكاليف العمالة من خلال القيام بالأشياء السهلة بواسطة محترف سوف يفاجئك.

    بصرف النظر عن توفير الكثير من المال على تكاليف العمالة ، فإن إجراء الصيانة الأساسية للسيارة يسمح لك بالحفاظ على سيارة صالحة للسير على الطريق والتغلب على الإخفاقات الوشيكة قبل أن يلحقوا بك. حتى إذا كنت تأخذ سيارتك بشكل ديني إلى متجر أو تاجر ، فقد تتعطل أجزاء مثل الأحزمة أو الخراطيم أو الأحذية ذات الوصلات الكروية أو حتى الموصلات قبل الأوان. إذا اكتشفت وجود حزام تآكل أو تسرب صغير من خرطوم ، فيمكنك على الأقل أن تفعل شيئًا حياله قبل أن يتركك هذا العيب الصغير عالقًا على الطريق. وهل تحتاج حقًا إلى ميكانيكي محترف لفحص السوائل لديك مثل مستوى سائل التبريد أو سائل الفرامل أو زيت المحرك؟ وفر المال واشتر لنفسك بيرة.

    هناك ميزة أكثر قتامة أيضًا لمعرفة أساسيات صيانة السيارات ، يجب الاعتراف بالحقيقة أن هناك عددًا من المتاجر والميكانيكيين الذين يسمون صناعة صيانة السيارات بسمعة سيئة. لكل تاجر أو متجر خدمة يقدم خدمة ممتازة ومهنية ، هناك أولئك الذين يحاولون زيادة تكلفة العملاء بقدر ما يستطيعون ، وفي بعض الأحيان يتقاضون رسومًا مقابل الوظائف التي لم يتم القيام بها على الإطلاق. وفي بعض الأحيان ، قد تفقد حتى أفضل المتاجر التي تتمتع بالدوافع والمهارة والإدارة الجيدة بعض الصيانة الوقائية اللازمة أو الفحص التشخيصي. هذا هو المكان الذي تكون فيه معرفة سيارتك في متناول اليد ، حيث يمكنك التحدث بنفس اللغة مع ميكانيكي فيما يتعلق بالأشياء التي يجب القيام بها لسيارتك. التعرف على أساسيات صيانة السيارة سهل. هناك الكثير من مقاطع الفيديو على YouTube والتي يمكن أن توضح لك كيفية القيام بذلك. وتوجد منتديات على الإنترنت لكل سيارة تقريبًا. تعد هذه المنتديات بمثابة منجم ذهب للمعلومات حول سيارات معينة ، وما هي الإخفاقات الشائعة ، ونوع كفاءة الوقود التي يمكنك توقعها ، وحتى مدى احتفاظ سيارتك بقيمتها. مع القليل من الوقت والسلوك ، لا يوجد سبب يمنعك من القيام ببعض الإجراءات الأساسية لصيانة السيارة بنفسك.


    صيانة بي ام دبليو


    صيانة بنتلي



    صيانة بورش


    مركز الفحص المتكامل

    ResponderEliminar

  10. تعتبر صيانة السيارة أمرًا مهمًا للحفاظ على سيارتك تعمل بشكل جيد وللتأكد من أنها تعمل بكفاءة. هناك بعض الأشياء البسيطة التي يجب أن يتمكن معظم الأشخاص من القيام بها في المنزل والتي ستساعد في الحفاظ على حركة سيارتك.

    مرشح الهواء

    عادةً ما يمنحك دليل المالك فكرة عن مدى تكرار تغيير مرشح الهواء ، ولكن عادةً ما يكون ذلك مرة واحدة في السنة. مرشح الهواء مستقيم إلى حد ما ؛ حدد موقع الصندوق الذي سيكون عبارة عن صندوق بلاستيكي أسود كبير بالقرب من المحرك. سوف ينفصل هذا بسهولة إلى حد ما باستخدام مفك البراغي ويجب أن ترى بعض الأغلفة المعدنية التي تثبت مرشح الهواء في مكانه. فقط قم بفتح هذه الجوائز واستبدال الفلتر ، والآن فقط أعد إرفاق الصندوق وأنت انتهيت. هذا من شأنه أن يوفر لك 20 من المرآب المحلي الخاص بك.

    شمعات الإشعال

    تحقق من شمعات الإشعال أثناء صيانة سيارتك للتأكد من أنها لا تحتاج إلى وضعها أو تنظيفها. يمكن إزالتها باستخدام مفتاح الربط وإخراجها بسهولة إلى حد ما. بمجرد إزالتها ، افحص شمعات الإشعال بحثًا عن أي شقوق واستبدلها إذا وجدت. يمكن أن تتسخ شمعات الإشعال القديمة إلى حد ما مما يقلل من جودة عملها ، ونظف الأطراف برفق بفرشاة سلكية لإزالة كتل الأوساخ. هذا من شأنه أن يساعدهم على الاستمرار لفترة أطول قليلاً قبل أن يلزم الاستبدال.

    مستويات السوائل

    كجزء من الصيانة الدورية لسيارتك ، يجب أن تتأكد دائمًا من زيادة مستويات السوائل لديك. بعض هذه العوامل يمكن أن تلحق الضرر بسيارتك إذا تُركت لتصبح منخفضة للغاية ، مثل سائل تبريد المحرك والزيت ، والبعض الآخر يمكن أن يجعل سيارتك خطرة على القيادة مثل سائل الفرامل ، وسائل التوجيه المعزز ، وسائل غسيل الزجاج الأمامي. يسهل التحقق من كل هذه الأشياء عن طريق رفع غطاء المحرك والبحث عن الحد الأدنى والحد الأقصى من العلامات التي ستكون موجودة على كل منها. قم بتزويدها إذا لزم الأمر ، ولكن إذا كنت تتصدر سوائلك باستمرار ، فقد يكون هذا أحد أعراض مشكلة أخرى ، لذا قم بفحص سيارتك.

    الإطارات

    أخيرًا ، قم بفحص إطاراتك للتأكد من أنها آمنة. أولاً ، يجب عليك التأكد من أن إطارات سيارتك لا تحتوي على أي قطع أو حفر مفقودة من جدار الإطار. يمكن أن تتمزق هذه الأطر مما يؤدي إلى انفجار الإطار. يجب عليك أيضًا التحقق من أن المداس عميق بدرجة كافية. ينص قانون المملكة المتحدة على أن مداس الإطار يجب أن يكون على الأقل بوصة عبر ثلاثة أرباع الإطار. من المهم الحفاظ على إطارات سيارتك منفوخة لأن الركض على الإطارات المسطحة سوف يستهلك المزيد من الوقود ستحدد إرشادات المصنّعين مستوى الضغط لنفخ إطاراتك أيضًا.

    يجب عليك إجراء فحص لسيارتك كجزء من الصيانة الدورية لسيارتك ، وإذا وجدت مشكلة ولم تكن متأكدًا من كيفية إصلاحها ، فاستشر ميكانيكيًا في أسرع وقت ممكن.


    صيانة دودج

    صيانة رنج روفر

    صيانة رولز رويس

    alshamelwarsha

    ResponderEliminar
  11. There are some interesting points in time in this article but I don’t know if I see all of them center to heart. There is some validity but I will take hold opinion until I look into it further. Good article, thanks and we want more! Added to FeedBurner as well

    Myspace.com
    Information
    Click Here
    Visit Web

    ResponderEliminar

Si quieres añadir algo...